تنظم دورة تدريبية في بيروت لتطوير العمل الخيري الداعم للقدس

جمعية "وقف القدس للرعاية والتنمية" تنظم دورة تدريبية في بيروت لتطوير العمل الخيري الداعم للقدس

  • جمعية "وقف القدس للرعاية والتنمية" تنظم دورة تدريبية في بيروت لتطوير العمل الخيري الداعم للقدس

اخرى قبل 5 سنة

جمعية "وقف القدس للرعاية والتنمية" تنظم دورة تدريبية في بيروت لتطوير العمل الخيري الداعم للقدس

أقامت جمعية "وقف القدس للرعاية والتنمية" دورة تدريبية تحت عنوان "أيادي الخير للقدس"، بهدف تطوير العمل الخيري الداعم لمدينة القدس المحتلة، بحضور نحو ثلاثين متطوعاً يعملون في عدد من المؤسسات والجمعيات العاملة لأجل القدس.

وألقى الأستاذ ياسين حمود مدير عام مؤسسة القدس الدولية كلمة أكد فيها على ضرورة العمل بالمسارات الكافة لنصرة القدس وتمكين أهلها، لا سيما المسار الخيري الذي يسهم في تثبيت المقدسيين في مدينتهم المحتلة، داعيًا إلى تنظيم الحملات الفردية والجماعية لمصلحة القدس والمقدسيين.

بدوره، أكد الشيخ أحمد العمري رئيس لجنة القدس في اتحاد العلماء المسلمين في لبنان على دور الشباب المحوري في نصرة قضايا الأمة وعلى رأسها قضية القدس الأقصى، داعيًا إلى التخصص في العمل لأجل رفع الكفاءة والمردود الإيجابي للقضايا التي نتبناها.

تلا الكلمات برنامج تدريبي مكثف، قدم الجزء الأول منه الأستاذ ربيع دندشيلي مدير مؤسسة ريكود للدراسات والتطوير، شارحًا عن عمل المنظمات الخيرية، والأسس الإدارية وكيفية تنظيم العمل وتطويره، فيما قدم الأستاذ تامر عودة مدير الإعلام في مؤسسة القدس الدولية  المحور الثاني من البرنامج حول دور الإعلام الاجتماعي في خدمة العمل الخيري، وقدم المحور الأخير من البرنامج التدريبي  الأستاذ هشام يعقوب تحت عنوان " نحو وعي أعمق بقضية القدس".

واُختتم البرنامج التدريبي بتوزيع شهادات الحضور على المشاركين من قبل الأستاذ أيمن زيدان نائب مدير عام مؤسسة القدس الدولية الذي أكد على أهمية الفرق التطوعية في خدمة القضية المقدسية.

 

التعليقات على خبر: جمعية "وقف القدس للرعاية والتنمية" تنظم دورة تدريبية في بيروت لتطوير العمل الخيري الداعم للقدس

حمل التطبيق الأن